السبت، 9 يوليو 2011

كيف نبني حياة زوجية ناجحة !!


اخوتي واخواتي:

إلى كل زوجين او من هم على طريق الزواج , أحببت أن أنقل لكم مقالة أعجبتني , أتمنى بأن يكون فيها ما يفيدكم ويساهم في إنجاح تلك العلاقة السامية.........

الزواج هو أجمل علاقة تربط بين رجل وامرأة، ليس فقط لأنه إطار شرعي يحمي هذه العلاقة وينميها، ولكنه يضمن الاستقرار والأمان والاستمرار، وعلى كل فللمزيد من توطيد هذه العلاقة على الزوجين أن يحاولا الحفاظ على بعضهما البعض و أن يتشاركا في الاهتمامات والأهداف وأيضا في النشاطات.... وحتى تدوم هذه العلاقة وتنجح أكثر وأكثر، إليكم بعض الطرق المساعدة على ذلك:
حاول أن تتكلم دائما بلهجة لطيفة لا صراخ فيها، وبالمقابل على الطرف الآخر أن يتفوه بكلمات ايجابية مصحوبة بالرقة والعطف.
* على الشريكين المشي معا لمدة 30 دقيقة يوميا على الأقل، ومن أجل القيام بتمارين رياضية معا، ينبغي على الطرفين المشاركة في الأفكار، الأهداف، وتوضيح أي سوء قد يظهر بينهما. * ينبغي على الزوجين القيام بنشاطات جديدة ومتنوعة معا مثل التمتع بوجبة في مطعم جديد أو حضور حفلة موسيقية، أو قضاء إجازة، لأن هذه الأشياء مثيرة لكلا الطرفين وتجلب لهما السعادة.
* قدموا لبعضكم الهدايا بانتظام بما في ذلك الاشتراك في مجلة، شراء كتاب خاص، تقديم الزهور، المفاجآت، الطعام المفضل وأشياء خاصة أخرى كثيرة تحبها الزوجة وتتمتع بها وتتشوق لها.
* اكتبوا ملاحظات حب لبعضكما البعض وأخفوها في أماكن مختلفة بالمنزل بما في ذلك الملابس، الجيوب، جوارير المطبخ وأماكن مخفية.
* وأرسلوا مثل هذه الملاحظات إلى أماكن عمل بعضكما البعض معبرين عن حبكم لشركاء حياتكم. وينبغي مراعاة الخيال في مثل هذه الرسائل.
* ابتعدوا عن النقد، التنظير أو التذمر، ينبغي عليكم اللجوء إلى المديح والاعتراف فقط بحسنات الطرف الآخر. ليس هناك من مساحة للسلبية في الحب والعلاقات الدائمة.
* حققوا وحافظوا على مظهر مثالي لكم حيث أن ذلك بمثابة هدية لكم ولشريك حياتكم. كذلك فإن الجسم السليم والجذاب يساعد أيضا في تعزيز علاقة صحية.
* دعوا شركاء حياتكم يكونوا مسؤولين عن حياتهم. لان الزوج أو الزوجة له الحق بتقدير واقعه/ واقعها وحياته أو حياتها. وعليكم احترام خيار الطرف الآخر ويمكنكم العيش معا بوئام تحت سقف واحد.
* قوموا باستثمار خلافاتكم لصالحكم وحولوها إلى تعاون وابذلوا كل ما في وسعكم من أجل أن تجعلوا حياتكم أسهل وأكثر مرحا. * انموا معا بنفس السرعة والاتجاه بواسطة المشاركة بالأفكار والنشاطات. ومن شأن هذا تقوية الروابط بينكم. إن الأزواج الذي لا ينمون معا يكملون علاقاتهم ويتحركون نحو حياة ينفصلون بها عن بعضهم وهو السبب لحدوث الطلاق.
* احرصوا أن لا تكونوا مستحوذين ولا تتصرفوا كما لو أنكم تملكون شريك حياتكم سواء كان رجلا أو امرأة. عليكم تقديم الدعم التشجيع لبعضكم البعض وكونوا ممتنين لبعضكم البعض وحاولوا دائما أن تكون حياتكم متناغمة.
* استغلوا أوقاتكم معا وانظروا إلى طرق تعبرون فيها دائما عن شكركم للطرف الآخر. ولا تبحثوا عن سبب للأسف بل امضوا أوقاتكم معا وقوموا بعمل الأشياء التي تحبونها معا.
* لا مانع من عمل ما يسر كليكما. حيث تكونوا معا على انفراد لا مانع من عمل ما يحلو لكما طالما أن كليكما موافق على ذلك. أما بخصوص ما يفكر به الآخرون اتجاه ما تفعلون فلا قيمة له طالما أنكما سعيدان بذلك

أحدث ازياء محجبات صيف 2011

أحدث ازياء محجبات صيف 2011 لتكونى مميزة من محلات vichy

ازياء محجبات

 

 

كيف تحافظين على صحة وجمال الثدي؟؟

نصائح سهلة وبسيطة وقد يجعلها الكثير... وهي مهة مهة مهة جداً للمحافظة على صحة وجمال الثدي...

1- كثير من النساء لايعرفن اختيار الحمالة المناسبة من ناحية المقاس والخامة والشكل بالاضافة الى ان ارتداء الملابس الداخلية الضيقة يعرقل حركة الدورة الدموية.

2- لشد وانتعاش بشرة الثدي: عليك برش الثدي بعد الاستحمام بماء بارد لان الماء البارد يشد العضلات بينما الماء الحار يرخيها.

3- مهم جداً اثناء ممارسة الرياضة ان ترتدي حمالة رياضية.

4- تفريش بشرة الثدي بفرشاه جافة: يساعد على تحفيز الدورة الدموية وتحسين وظائف الجهاز اللمفاوي

5- حاولي قدر الامكان ارتداء الحمالة اطول فترة ممكنة لان عضلات الثدي هي اضعف عضلة في الجسم لذلك فهي تترهل بسهولة وشدها بعد ذلك يكون صعباً ... ولكن لاتنسي من الضروري خلع الحمالة اثناء النوم حتى لا تسبب احتباس للدم .

على فكرة ترا هالنصائح 100% مفيده وصحيحة ان شاءالله تكونون استفدتوا

احداث مجموعة ساعات يد ماركة Haurex