الجمعة، 12 أغسطس 2011

أحدث الابتكارات اللبنانيه لتسريحات شعر العرائس 2011

عندما تبدأ العروس فى التفكير فى شكل الإطلالة التى ترغب فى الظهور بها فى يوم زفافها، فإن أول شئ تحرص على القيام به هو متابعة صور العارضات وأحدث تصميمات ماكياج وتسريحات شعر خبراء التجميل.
والكثير من العرائس يبحثن دائما عن التفرد والتميز فيقع اختيارهن في أغلب الأوقات على تصفيفات غير مألوفة تجذب  إليهن الأنظار، وكعادة مصففي الشعر اللبنانين فإنهم يقدمون كل ما هو جديد وغير مألوف للمرأه العربية ولذلك نجحوا فى استمالة أشهر النجمات العربيات ليقمن بعمل تصفيات شعر مميزة لهن.

وإذا كنت تبحثين عن أفكار جديدة لتسريحات الشعر ولم يقع اختيارك بعد على تصفيفة بعينها، نقدم لك سيدتي العروس باقة من أجمل تسريحات شعر العرائس التى صممها خبراء تجميل المشاهير طوني المندلق وجوليانو الأسمر وجو رعد لتسترشدي بها عند اختيار إطلالتك.
تسريحات شعرالعروس لطوني المندلق
عٌرف المصفف اللبناني طوني المندلق بذوقه الرفيه فى التصميم والإبداع. فلطالما تميزت تصفيفاته بالبساطة والرقي. ستشاهدين ذلك بذاتك فى المجموعة التالية: 

 
1-  تصميم كلاسيكي لتصفيفة الشعر يناسب المرأه الرقيقة والأنيقة يتم فيها ذم الشعر من الخلف وتشبيكه فى شكل جدائل منسدلة على الظهر ثم يزين الشعر من الأمام بطوقين أحدهما مصنوع بشكل جديلة من الشعر والآخر من الكريستال. 
2- تصفيفة الشعر نصف المرفوع من الخلف والمنسدل بتموجات خفيفة على الرأس مع بومية أمامي بسيط يزينها طوق أنيق يأتى فى شكل تاج. تعطي انطباعا عنك بأنك امرأة عفوية مليئة بالحيوية والنشاط.

3- تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى وينتهي بخصلات شعر قصيرة مجعدة مع إكسسوار شعر أمامي على شكل زهرة مجسمة من الحرير الأبيض والتل.
4- شنيون مرفوع تتشابك فيه خصلات الشعر من الخلف ويزينها إكسسوارات صغيرة متناثرة بشكل عشوائي.

5- تصفيفة الشعر المسحوب للوراء بخصلات ملفوفة ومتداخلة ببعضها البعض. تبرز ملامح الوجه وتناسب الشعر الكثيف.


6- تسريحة عفوية تعتمد على رفع الشعر من الأمام عند الجانبين بإكسسوارات صغيرة وترك الخصلات منسدلة على الكتفين بتموجات كثيفة وانسابية


7- شنيون منخفض تمتزج فيه خصلات الشعر بشكل معقد من الخلف. والخصلات الأمامية مفروقة من المنتصف ومسحوبة للوراء بارتخاء. تلعب دوراً كبيراً في الطلّة الفريدة والمتميّزة.

8- تسريحة ناعمة تنسدل فيها كامل خصلات الشعر على أحد الجانبين وتزينه فصوص صغيرة فضية الشعر تضيف للشعر الأسود لمسة رقيقة ومظهراً غاية فى الأنوثة والجمال. 

9- تصميم جرئ بغرة أمامية منحنية بشكل فني مع كعكة اسطوانية عملاقة ومن الشعر يخرج طوق مجدول يحيط الرقبة كحلية بدلا من العقد أو السلسلة المعتادة.

10- تسريحة عصرية فى شكل ذيل حصان علوي مصمم بطريقة مبتكرة. الشعر مفرود ومعزز بكثافة من الخلف على هيئة بومية كبير" قبة " مربوطة من الاسفل بشريطة أنيقة من الساتان. تناسب المرأه الواثقة والباحثة عن التميز. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق